منتدى شباب معهد دريم

منتدى شباب معهد دريم


    قاطعوا موبينيل فورا

    شاطر
    avatar
    اخت في الله
    •-«[ الآشـًَرأإآفـــ ]»-•
    •-«[ الآشـًَرأإآفـــ ]»-•

    My:Maseeg : من إعتمد على ماله قل، و من إعتمد على سلطانه ذل، و من إعتمد على الناس مل، و من
    إعتمد على علمه ضل
    و من إعتمد على الله لا قل و لا ذل و لا مل و لا ضل
    ................................................
    بعدما تخسر كل شيء، ساعتها فقط تصبح حرا لأن تفعل أي شيء
    تايلر دردن
    عدد المساهمات : 103
    تاريخ التسجيل : 08/10/2009
    العمر : 27
    الموقع : http://www.fgr.dr-ho.org/

    قاطعوا موبينيل فورا

    مُساهمة من طرف اخت في الله في الإثنين مايو 10, 2010 7:25 am

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    صراحه عجبنى الموضوع نقلتو زى ماهو وحتى بالعنوان (كانت اختى قالتلى على الموضوع ده بس مش حبيت التكلم فيه غير لما اتاكدد)
    قاطعوا موبينيل فورا


    أعلن الملياردير المصري نجيب ساويرس، نيته إنشاء قناتين تلفزيونيتين جديدتين، لمواجهة ما وصفه بتزايد النزعة الاسلامية المحافظة اجتماعياً ودينياً في مصر.

    وعبّر ساويرس، وهو قبطي تبلغ ثروته 10 مليارات دولار، عن قلقه من تزايد عدد المحجبات في البلاد، مشيراً إلى أنه ليس ضد الحجاب، "لأنني عندها ضد الحرية الشخصية. ولكن عندما أسير في الشارع، أشعر كما لو كنت في إيران. أشعر أنني غريب". !!!




    وأشار ساويرس إلى أن قناة للأفلام ستُدشن بداية عام 2008، تليها قناة إخبارية. وستنضم القناتين المزمع إنشائهما إلى تلفزيون "أو تي في" وهي قناة منوعات يملكها ساويرس، قال إنه سعى من خلال إلى مواجهة "الجرعة العالية" من البرامج الدينية والمحافظة في القنوات الأخرى، بتقديم عروض خفيفة تستهدف الشبان إلى جانب أفلام عربية وأجنبية لم تتعرض للرقابة.

    وقال "إذا كان الفيلم يتجاوز حدود العادات والتقاليد فإننا لانعرضه. ولكن إذا عرض فيلم فإنه لايخضع لمقص الرقيب". !!!

    وسببت هذه التصريحات الغير مسئوله فى غضب شديد بين اوساط المسلمين فى مصر وخاصة جماعة الاخوان المسلمين التى تسعى دائما لتطبيق شريعة الله تعالى وسنه رسوله الكريم .


    وشن الملياردير المصري، الذي يمتلك حصة في صحيفة "المصري اليوم"، هجوما لاذعا على الاخوان، الذين يصرون على ان غير المسلمين والنساء غير مؤهلين لتولي منصب الرئاسة في البلاد. وقال "لا ابه بهم. لا مسيحي واحد ينتظر اذنهم. الله عادل.. الله لا يميز بين الناس".!!!

    ولا يعرف عن ساويرس، رئيس مجلس لإدارة "اوراسكوم تليكوم" رابع أكبر شركة عربية لتشغيل الهواتف المحمولة من حيث القيمة السوقية، أن له أي طموحات سياسية، كما أنه نادرا ما يعبر عن آرائه السياسية علنا.

    من هنا نقول للجميع خاصه من المشتركين فى شركة موبينيل للموبايل بالله تعالى عليكم قوموا فورا بتغيير هذه الشركة الى احدى الشركات الاخرى والحمد لله تعالى هناك شركتين افضل من موبينيل .

    والله الذى لا اله الا هو سوف يسألك الله تعالى ماذا فعلت عندما علمت بهذا الامر ؟؟؟ هل اكتفيت بنشر الموضوع ( وهو واجب على كل من قرأ الموضوع خاصة فى مصر ) هل اكتفيت بالدهشه ؟

    لا تقل ماذا ستفعل المقاطعه تخيل انك كل من قرأ الموضوع قاطع بل وساهم فى نشر الموضوع بين اخوانه واصدقائه وكلا منهم قام بنفس الدور ، بالتالى دائره المقاطعه سوف تتسع تدريجيا ان شاء الله تعالى حتى يعلم هذا الشخص وامثاله كيف يتكلمون وكيف يتجرؤن على المسلمين .

    انظروا ماذا حدث للشركات الدنماركية حينما قام المسلمون بمقاطعتها ؟؟؟ خسرت بشكل لم يحدث له مثيل الى درجه انهم نشروا العديد من الاعتذارات فى الصحف العربية لكن بدون جدوى .

    المصادر :

    http://www.islamonline.net/servlet/S...News/NWALayout


    http://www.alwatanvoice.com/arabic/n...o w&id=109860

    واختى قالتلى انو ممول لقناه الحياه(قناه زكريا بطرس) وسات سفن ) والقناتين دول مخصصتين لزكريا بطرس (لسب) واعتذر عذرا شديداااااااا لهذه الكلمه (النبى المصطفى صاحب الاخلاق العليا (عليه الصلاة واتم السلام) وياريت اللى بيدخل البال توك ما يدخل غرف المسحيين لانهم بيتعرضو للنبى (صلى الله عليه وسلم) ومجرد الخول معاهم حتى للدفاع عن النبى صلى الله عليه وسلم يحمل صاحبه وزر لانه بذلك يرفع عدد المشتركين فى الغرفه ويصعد ترتيبها على القائمه الرئيسيه

    ياريت اكون نشرت الموضوع فى القسم الخاص به

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 9:39 pm